• السبت، 29 أغسطس 2015

    ميزة رائعة مخفية على برنامج camtasia تمكن من مشاركة الملفات بين الحاسوب و الهاتف

    السلام عليكم متتبعي مدونة بريزما للمعلوميات في هذه التدوينة الجديدة التي سنشارككم من خلالها طريقة رائعة مخفية على برنامج camtasia تمكن من مشاركة الملفات بين الهاتف و الحاسوب .

    باعتبارك واحدا من الناشطين على شبكة الانترنت فلابد ان تتوفر  على برنامج camtasia للتعديل على الفيديوهات او تصوير شاشة الحاسوب بالفيديو . و لكن الميزة التي لا يعرفها مجموعة من الاشخاص هي ان شركة TechSmith  وفرت لمستخدمي برامجها تطبيق TechSmith Fuse الذي يتيح لك امكانية مشاركة الملفات بين الهواتف و الحواسيب . و كل هذا باستعمال احدى الطرق المخفية على هذا الاخير و التي سنلخصها لكم في الشرح التالي : 
    المرحلة الاول : كل ماعليك فعله الان هو تحميل تطبيق TechSmith Fuse من هنــــــــــــا ثم تثبيته على هاتفك. بعد ذلك تكون مؤهل للتمتع بتلك الطريقة .
    المرحلة الثانية :  قم باختيار الملف الذي تريد ارساله ثم اضغط على share سيضهر لك بعد ذلك لائحة لمختلف البرامج التي انتجتها شركة TechSmith .
    المرحلة الثالثة : نقوم باختيار camtasia و بذلك يطلب منا التطبيق تصوير QR CODE هذا الاخير .
    نذهب الان الى برنامج camtasia ثم الى خيـار connect mobile device... لتضهر لنا صورة QR CODE المطلوبة في المرحلة الثالثة كما توضح الصورة  :
    بعد تصوير QR CODE سيضهر لك الملف المراد نقله الى الحاسوب في مكان عرض المشاريع على البرنامج .
    ملاحضة هامة : قبل القيام بالعملية يجب عليك التحقق من ان يكون الهاتف متصل بنفس الشبكة التي يتصل بها الحاسوب عبر الواي فاي و ليس الكايبل .
     و في الاخير لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم التحفيزية و مشاركة التدوينة مع اصدقائكم لتعم الافادة 

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    كافة الحقوق محفوظةلـ ناشر عربي 2016 |