• الأحد، 20 مارس 2016

    تطبيق اكثر من رائع لمشاركة شاشة هاتفك الاندرويد مع اصدقائك بسهولة .

    مرحبا بكم متتبعي مدونة بريزما للمعلوميات في هذه التدوينة التقنية الجديدة التي من خلالها سنتعرف على تطبيق اكثر من رائع يمكنك من مشاركة شاشة هاتفك الاندرويد مع اصدقائك بسهولة تامة و بطريقة سلسة كل هذا بتتبع بعض الخطوات التي تعتبر بالبسيطة و التي بامكانك القيام بها كيفما كان مستواك التقني و المعلوماتي . اما الان فدعونا من هذه المقدمات المملة و هيا بنا الى عرض تفسيري مفيد .

    بالنسبة للتطبيق فيدعى بـاscreenMeet فطبعا يعتبر بالمجاني على متجر قوقل و يمكنك تحميله من الرابط التالي  . بعد انتهاء عملة التسجيل بالتطبيق ستضهر لك واجهة كما هي موضحة في الصور اسفله من خلالها تتيح لك امكانية تسجيل الدخول باحدى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي .
    لتظهر لك بعد ذلك واجهة اخرى تتيح لك امكانية دعوة اصدقائك عبد مواقع التواصل الاجتماعي التي يوفرها لنا التطبيق و التي نذكر منها على سبيل المثال تطبيق واتساب و مسنجر و قوقل+ الى غيره من ذلك . طبعا فطريقة الدعوة تتمثل في ارسال رسالة لاصدقائك تتضمن ضمن محتواها رابط . بعد الدخول اليه سيتمكنون من مشاهدة شاشة هاتفك و كل ماتقوم به عليها .
    و لكن قبل ذلك يجب عليك تفعيل خاصة بدا التشغيل او بالاحرى بلاي الموضحة في الصورة التالية .

    تنويه : 
    بالنسبة للحد الاقصى من الاصدقاء الذين لهم امكانية مشاهدة هاتفك عن بعد هو 5 اصدقاء . الا انه يمكنك اضافة عدد كبير عبر دفع بعض النقود للتطبيق .
    خاتمة : 
       يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المفيدة حيث انه بامكاننا من خلالها تقديم بعض الدروس لاشخاص عن بعد على طريقة التعامل مع الهواتف الى غيره من الدروس الخاصة به . دمتم سالمين ..





    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    كافة الحقوق محفوظةلـ ناشر عربي 2016 |